أفضل وسائل تعليم الحروف العربية للأطفال تجدها خلال عروض الجمعة البيضاء

تعد عروض الجمعة البيضاء فرصة رائعة لمحبي القراءة والتعلم، حيث يمكن استغلال هذه العروض في شراء الكثير من الوسائل التعليمية للأطفال بأسعار مخفضة، يعتبر متجر نون أحد المتاجر التي توفر أفضل العروض من خلال كود خصم نون الجمعة البيضاء، سوف نساعدك في العثور على أفضل الوسائل التعليمية التي تساعد طفلك في تعلم الحروف والأرقام بشكل أسهل وبطريقة شيقة وممتعة.

استمتع بعروض الجمعة البيضاء لاكتشاف أفضل وسائل تعليم الحروف بأسلوب مميز!

1-كتاب إلكتروني ناطق لتعليم الحروف الهجائية والأرقام للأطفال

تساعد الكتب الإلكترونية الناطقة على تعليم الطفل الحروف الهجائية والأرقام بطريقة سهلة ممتعة، حيث يفضل معظم الأطفال الاستماع للأحرف والأرقام بشكل متكرر، الأمر الذي يساعدهم في حفظ صوت الحروف والأرقام وأشكالهم بشكل أفضل.

كما يساعدهم الكتاب الإلكتروني على التعلم أثناء اللعب، حيث يستمتع الأطفال بالضغط على الحرف والرقم والاستماع إلى الصوت، ويمكنك القيام بعملية التعلم بمفردهم دون مساعدة الوالدين، هناك خيارات متنوعة من الكتب الإلكترونية لتعليم الحروف الهجائية والأرقام، والذي يمكن العثور عليها في متجر كارفور Carrefour والضغط على كود خصم كارفور 50 جنيه للحصول على أفضل عروض الجمعة البيضاء.

كتاب إلكتروني ناطق لتعليم الحروف الهجائية والأرقام للأطفال

2-ألعاب مونتيسوري "مطابقة الحروف والأرقام والأشكال"

هي عبارة عن لوح خشبي مغناطيسي يحمل مجموعة من الأشكال والحروف والأرقام باللغة الانجليزية، حيث يمكن للأطفال مطابقة هذه الأشكال والحروف والأرقام مع مكانها الصحيح على اللوح الخشبي.


تساعد هذه اللعبة الأطفال في تنمية قدراتهم على التمييز بين الألوان والأشكال وتعزيز ذاكرتهم، وتشجيعهم على الإبداع والتفكير، يمكنك شراء هذه اللعبة من متجر أمازون Amazon بسعر 83 ريال، والضغط على عروض امازون 11 11 للحصول على تخفيضات إضافية بمناسبة يوم العزاب والذي يصادف أيضًا في شهر نوفمبر بتاريخ 11 11.


ألعاب مونتيسوري "مطابقة الحروف والأرقام والأشكال"


3-بطاقات الحروف الهجائية

تعتبر من أكثر أدوات تعليم الحروف وأشكالها متعةً للأطفال، حيث تساعدهم في تعلم الحروف في بطريقة سهلة وممتعة سواءًا في المنزل أو في المدرسة، أهم ما يميز هذا البطاقات أنها تأتي بالعديد من الألوان التي تجذب الأطفال وتعزز رغبتهم في التعلم.


كما تحمل شكل الحرف ومن الخلف صورة لشكل جميل يبدأ بنفس الحرف، تأتي هذه البطاقات بجودة عالية وطباعة واضحة، مما يجعلها من أفضل الأدوات التعليمية للأطفال في المرحلة العمرية التي تتراوح بين 3-6 سنوات، تسوق في متجر نون Noon للحصول على تشكيلة متنوعة من بطاقات الحروف الهجائية. 

بطاقات الحروف الهجائية



4-سجادة الحروف الإنجليزية والأرقام

اخترنا لك هذه السجادة من هيبي، يمكنك وضعها في غرفة نوم طفلك أو من الممكن استخدامها في رياض الأطفال أو في غرف اللعب، تحمل هذه السجادة جميع الحروف والأرقام الإنجليزية.


 بالإضافة إلى الأشكال وصور كرتونية للعديد من الحيوانات، مما يساعد طفلك على القفز والتعلم في آن واحد، حتى يشعر بالحرية والنشاط أثناء التعلم.


سجادة الحروف الإنجليزية والأرقام


5-كتاب تتبع الحروف الهجائية باللغة العربية

اخترنا لك كتاب Arabic Letters Tracing كأحد أكثر كتب تعليم الحروف الهجائية مبيعًا في أمازون، يناسب الأطفال من سن 3 سنوات فما فوق، ويساعدهم في تعلم الحروف الهجائية العربية والكتابة بشكل أسهل.


 إذا يحتوى الكتاب على أكثر من 100 صفحة، وينقسم إلى 3 أقسام: تتبع الحروف والتعرف عليها، كتابة الحروف، تلوين الحروف والتعرف على الأشكال، مما يساعد طفلك في تعلم الحروف وكتابتها بطريقة أكثر متعة.

كتاب تتبع الحروف الهجائية باللغة العربية



تذكر دائمًا أن التعلم باللعب أفضل بكثير من التعلم بالطريقة التقليدية القديمة، لأن طفلك بهذه الطريقة سيكون قادرًا على التعلم بمفرده، وسيشعر بالمتعة والمرح في كل مرة يبدأ فيها باستخدام هذه الأدوات التعليمية في تعلم الحروف والأرقام والأشكال والحصول على معلومات جديد، حتى تساعدي طفلك في أن يكون أكثر ذكاءًا وتميزّا.

مدونة الاسرة العربية
كاتب المقال : مدونة الاسرة العربية
نسعى في مدونة الاسرة العربية الى المساهمة في تطوير التعليم وتطوير اطفال المسلمين - نساهم بجزء صغير في تعليم القراءة والكتابة والقاعدة النورانية ونور البيان -وقصص مصورة وغيرها من الوسائل التي تسهل على الناس تعليم اطفالهم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق