سياسية الخصوصية

سياسة الخصوصية لسوبر فاميلي.

سوبر فاميلي

مدونة سوبر فاميلي مدونة تعليمية هدفها الأول والأخير هو اثراء المحتوى العربي في مجال التعليم لذلك فإن المقالات في مدونة سوبر فاميلي تعبر عن رأي الكاتب فقط وليس رأي المدونة بشكل عام ، كمدونة حديثة كان هدفنا الأول حماية خصوصية بيانات زوار المدونة على شبكة الانترنت ولقد قمنا بإعداد تلك السياسة كي تساعدكم على معرفة طبيعة البيانات التي يتم جمعها أثناء زيارتكم لمدونة سوبرفاميلي.

المعلومات التي قد يتم جمعها في مدونة سوبر فاميلي:

نحن في موقع سوبر فاميلي نستعين بشركات إعلانات من طرف ثالث مثل جوجل ادسنس والتي قد تطلب جمع معلومات وبيانات من زوار مدونة سوبر فاميلي باستثناء البيانات الشخصية مثل اسم الزائر،العنوان،رقم الهاتف،البريد الالكتروني والتي من خلال هذه المعلومات تقوم بتحسين الإعلانات.كما أن مدونة سوبر فاميلي تستخدم خدمات لمعرفة احصائيات الموقع بشكل دقيق مثل google analytics  وهذا لمعرفة أداء الموقع وطرق التحسين لخدمة القارئ العربي. واذا كنت تريد قراءة المزيد عن الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام تلك البيانات من قبل تلك الشركات يمنكك قراءة المزيد على الرابط التالي:

الكوكيز وإعدادت الشبكة:

في شركة جوجل تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن اهتمامات الزوار الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل به معلومات محددة عن زياراتك أو وصولك لبعض الصفحات وبتلك الخطوة نستطيع ان نعرف في سوبر فاميلي اهتمامات الزوار للمدونة وماهي المواضيع الأكثر تفضيلا لهم.

مشاركة معلوماتك أو افشائها:

مهمتنا في سوبر فاميلي الحفاظ على سرية البيانات والمعلومات الخاصة ونحن نتعامل مع كل البيانات الواردة منك على انها بيانات سرية والحفاظ عليها من اولوياتنا.

الاتصال بنا:

يمكنك عزيزي القارئ من الاتصال بنا عند حاجتك الينا من خلال صفحة الاتصال بنا أو الاتصال بالبريد الالكتروني ramada22n@gmail.com


مع تحيات مدونة سوبر فاميلي